كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

طرح مغني الراب الشاب أحمد إنزاجي اليوم، كليب “فلسفتي” من ألبوم “فريسكا” والذي يضم ٨ أغنيات، منها “هنتلاقى” الذي طرحها قبل أسبوعين تقريبا وحققت أكثر من 150 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب.

الأغنية من كلمات وألحان إنزاجي، وإخراج سامح فارس. واعرب انزاجى : عن سعادتة من رد فعل جمهور الراب فى مصر والوطن العربي لأستقباله وتفاعلة مع اغانى الالبوم ، وتقول كلمات الاغنية: “عندي فلسفتي معرفشي كفيله تخليني افتي اقول. حبي لا سابني خلانشي ابكي ولا كأنه موجود. فجأه اتفاجئت بالعالم من حولي ولا اللي طالع من بطن الحوت. ايوه محتاج اجابة حالا يا إما، هفضل متكتف مربوط. ساعات بسرح و اقول ياريتني كان فكري محدود. نطيت السور لقيت أسود وقصور ولا عالبال ولا في البال افتح الباب ومشي العيال.

يذكر أن ألبوم “فريسكا” يضم 8 أغنيات متنوعة، هي؛ (هنتلاقى – فلسفتى -نتفسح- فالحفله – وحشاني عنيه – اني احبك – كله عادي — فريسكا). وصرح المخرج سامح فارس عن رؤيتة فى العمل مع انزاجى هوة رضاة التام عن الشكل المختلف الذى يقدمة الشاب انزاجى فى صياغة الموسيقى والتناغم فى صوتة وانة من القلائل الذين يمتلكون تلك الموهبة فى الغناء فى عالم الراى والراب

Loading