كتب _ عبدالرحمن شاهين

يعيش الفنان صلاح عبدالله، حالة سعادة ونشوة كبيرة، بعد أن تصدرت الحلقة الـ11، والـ12 لمسلسل “إيجار قديم” التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد الوفاة الذي أداه ببراعة كبيرة برفقة الفنان محمد الشرنوبي الذي يلعب دور ابنه بالمسلسل، خاصة بعد أن عقد الجمهور مقارنة بين هذا المشهد، والمشهد الذي أدته الفنانة الراحلة كريمة مختار أو “ماما نونة” في مسلسل “يتربي في عزو” ومعها الفنان يحيي الفخراني”، الذي أبكي ملايين المشاهدين، وتحدث عنه الجميع.

الفنان صلاح عبدالله، اعترف في لقاءاته مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه شعر بهزة نفسية كبيرة عقب عرض هذا المشهد، خاصة بعد أن شاهده أقرب المقربين له، بناته وأحفاده، وانهاروا من البكاء، فبكى أيضا، قائلا: “ليس طبيعيا أن أبكي على مشهد، قمت بتمثيله، ودور أعرف أنه سينتهي بالوفاة”.

وداعب جمهوره بأبيات شعرية من تأليفه: العمر لحظة.. ممكن يا أخى فى أى لحظة.. ينتهى
بحلم أدقق، وألحق وأحقق، نص ما بشتهى.

“إيجار قديم” بطولة عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، وبسمة داوود، المسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز المنسق الإعلامي للتعليم الفني مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك