الأوسط العالمية نيوز

رئيس مجلس الإدارة: هـنـاء نجـيب
رئيس التحرير: قطـب الضـوى

الإسماعيلية.. مني عباس

شارك المهندس احمد عثمان عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة الإسماعيلية، الاجتماع التنسيقي بين اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية و وفد برلمانى من لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، علي هامش زيارتها التفقدية المنشآت الصحية برئاسة الدكتور أشرف حاتم، حيث تستمر الزيارة لمدة يومين لمتابعة وتقييم تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة برئاسة الدكتور محمد السبكي.

خلال الاجتماع، ناقش الحضور المشكلات الطارئة التي تمس صحة المواطن الاسماعيلي ومدي رضاءه عن الخدمات الطبية التي تقدمها منظمومة التأمين الصحي الشامل.
كما ناقش الحضور إمكانية عمل بروتوكول بين المنشآت الصحية المختلفة علي أرض المحافظة سواء المستشفي الجامعي ومنظومة التأمين الصحي الشامل من أجل تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

من جهته أعلن المهندس احمد عثمان، عن موافقة الجهات المعنية علي عدد من الطلبات الخاصة بضم بعض المستشفيات في المحافظة لهيئة الرعاية.
يذكر أن وفد برلمانى من لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، يقوم بزيارة ميدانية إلى محافظة الإسماعيلية، وتستمر الزيارة لمدة يومين لمتابعة وتقييم تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة.

ويضم الوفد البرلمانى أمين سر اللجنة النائب كريم بدر حلمی، والنائبة الدكتورة سهير عبد الحميد، والنائبة إيناس عبد الحليم، والنائبة أمنية رجب، والنائبة جميانة لويس، والنائبة سارة النحاس، والنائب مكرم رضوان، والنائبة مرفت عبد العظيم، وانضم نواب محافظة الإسماعيلية، ‎النائب سامى سليم والنائب أحمد بدران البعلى والنائب أحمد دندش للوفد فى جولاتهم التفقدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *