الأوسط العالمية نيوز

رئيس مجلس الإدارة: هـنـاء نجـيب
رئيس التحرير: قطـب الضـوى

كتب _ عبدالرحمن شاهين

يستعد ثنائي المهرجانات، حمو بيكا، وعمر كمال لإحياء حفلهم الغنائي، على هامش فاعليات مونديال كأس العالم بقطر 2022.

فى هذا السياق، نشر “عمر”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة برفقة صديقه المطرب حمو بيكا، والذي علق عليها بقوله: “توكلت على الله قطر”

على الجانب الأخر، كان أحيا عمر كمال منذ أيام، عدد من الحفلات في الإمارات، وذلك بعد جولة حفلات في أوروبا

وكان علق الفنان عمر كمال، على صورته التي تم تداولها بالذقن، قائلا: “محرج أتكلم في الموضوع ده لكن سأوضح الحقيقة بعد تناولها بمواقع السوشيال ميديا بطريقة غير لائقة”.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية“، تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية “ام بى سى مصر“: “يوجد في الذقن منطقة ليس بها شعر وكنت دائما أخفيها بالميكب، نظرا لأني أقوم بتصوير فيلم اسمه ساعة إجابة وانتهيت من تصوير المشاهد الخاصة بي يوم 9 نوفمبر بمشاركة الفنانة نبيلة عبيد وأيتن عامر، والتي تشاركني في غناء أغنية جديدة به”.

وعلى الجانب الآخر، كان عمر كمال كشف عن تفاصيل أزمته الصحية حيث كتب تدوينة طويلة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: “عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله  بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل مقدرتش اروح وبعت ڤيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع واني فعلا مكنش ينفع اقدر انزل بهذا الشكل واظهر للناس .. وإني اروح النقابة بكره الأحد او الاثنين تقديرا ليهم وأوقع على التزاماتى المقررة عليا من النقابة”.

واضاف عمر: “بشكر النقيب المحترم مصطفى كامل اللى فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي ف وقتها.. شكرا لحبك ودفاعك عني وعن  أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللى حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي .. شكرا سيادة النقيب”.

يذكر أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قد اجتمع مؤخرا بمطربي المهرجانات للاتفاق على تفاصيل المرحلة الجديدة والتي شهدت تغيرات كبيرة خاصة بشروط الحصول على تصريح الغناء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *