الأوسط العالمية نيوز

رئيس مجلس الإدارة: هـنـاء نجـيب
رئيس التحرير: قطـب الضـوى

كتب _ عبدالرحمن شاهين

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء قرارا بتجديد حبس شاب ووالدته وخالته لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات وذلك للمرة الثانية؛ على خلفية اتهامهم في واقعة التخلص من جثة طفلة حديثة الولادة بجوار مسجد النصر في نطاق بندر مدينة ديرب نجم في الشرقية.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول جثة طفلة حديثة الولادة، عثر عليها أحد الأهالي ملقاة بجوار مسجد النصر في بندر مدينة ديرب نجم، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6660 إداري مركز ديرب نجم لسنة 2022.

وتوصلت التحريات إلى قيام شاب بالتعدي على ابنة خالته (طالبة عمرها 14 عاما) حتى أنجب منها، وأن والد الطالبة متوفي وتعيش ووالدتها رفقة خالتها في محافظة الدقهلية، وبعد إنجاب الطالبة أخذت والدتها وخالتها الطفلة الصغيرة وتخلصتا منها في مكان العثور على الجثة.

وتم ضبط المتهمين، وبالعرض على جهات التحقيق قررت عرض الطالبة الأم على الطب الشرعي وإخلاء سبيلها، وعرض المتهم والد الصغيرة الطب الشرعي مع عرضه على جهات التحقيق، وحجزت الأم وشقيقتها لحين ورود تحريات المباحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *