عاطف العربي

تخلص بائع متجول من مسن بخنقه بمنطقة شبين الكوم فى المنوفية، وذلك لتوقف المجني عليه عن مساعدته ماديًا، وألقى القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان مركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد اكتشافه وفاة جده لوالدته داخل شقته بعقار كائن بدائرة القسم، ووجود إصابات به عبارة عن سحجات بالرقبة وكدمة بالرأس، واكتشافه عدم وجود هاتفه المحمول، وحافظة نقوده.


وتبين من تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة بائع متجول، وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.


وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر باعتياده التوجه للمجني عليه لمساعدته ماديًا إلا أن المجني عليه رفض فقام بخنقه وسقط به على الأرض حتى تأكد من وفاته، وقام بسرقة هاتفه المحمول، حافظة نقوده بها مبلغ مالي، وقام بإنفاق المبلغ المالي والتخلص من الحافظة وبيع الهاتف المحمول لمحل هواتف محمولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني