كتب: شوقي غنيم

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية استبعاد رئيس الوحدة المحلية بفيشا الصغري بمركز الباجور،وذلك لتقصيره في العمل وعدم حفاظه علي الصالح العام بملف التصالح، وإحالته للنيابه العامة لوجود وقائع مخالفات شابت الملف .

وجاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، والمتضمنة قيام بعض المواطنين بأعمال تطوير مخالفة قبل الإنتهاء من قرار ملف التصالح .

حيث قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور ومدير الإدارة الهندسية، ونائب رئيس المدينة لشئون القرى عقب ورود إتصال تليفونى يفيد وجود أعمال مخالفات قبل انتهاء قرار التصالح وبالمعاينة على الطبيعة، أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور إلى قيام أحد المواطنين بناحية فيشا الصغرى بالتقدم بطلب تصالح على دور أرضى ميزانين وبعد فحص ملف التصالح الخاص به ، تبين بأن المخالفة عبارة عن وجود أعمدة للدور الأول علوى وهو ما يخالف ملف التصالح ، كما تبين وجود مخالفة لأحد المواطنين حاصل على نموذج (10) مؤقت بالدور الأرضى و أعمدة وحوائط الأول علوى ، وبالفحص اتضح قيام المواطن بالشروع فى صب الدور الأول العلوى مخالفاً لقرار التصالح الصادر له .

فضلاً عن وجود مخالفة لمواطن تقدم للتصالح على دور أرضى وأول علوى فقط ، وقيامه بالمخالفة قبل فحص ملف التصالح من قبل اللجنة الفنية بصب سقف الدور الثانى العلوى وكذا أعمدة الدور الثالث العلوى، هذا وقد تبين أن مسطح المخالفة أكبر من 200 متر.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدي بكل حزم لهذه المخالفات ومرتكبيها وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي ومشدداً على محاسبة المقصرين.

Loading