كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

يشارك الفنان الشاب أحمد عبد الرحمن الباهت في مسلسل “ورد” المقرر عرضه ضمن دراما رمضان القادم، حيث يستعد لتصوير مشاهده خلال شهر فبراير المقبل.

وعبر أحمد الباهت في بيان له، عن سعادته بالعمل للمرة الثانية مع المخرج شادي أبو شادي، حيث شارك بالتمثيل في مسلسل “الوسواس” الذي عرض عام 2015 ووقتها كان مساعد مخرج أول للعمل.

وبدأ تصوير مسلسل “ورد” خلال الأيام القليلة الماضية وتجسد بطولته الفنانة حنان مطاوع، ويعد العمل هو ثالث بطولاتها في الدراما، بعد أن قدمت “أمل حياتي” ضمن حكايات “إلا أنا”، ومسلسل “بنت القبائل”.

وأبرمت الشركة المنتجة لمسلسل “ورد” التعاقد مع كل من محمد لطفى، أحمد صيام، تيام قمر، نضال الشافعى، عايدة رياض، وتجرى الشركة إبرام باقى التعاقدات، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

يشار إلى أن مسلسل “الوسواس” عن قرية النعام التي هي بلا زمان ولا مكان يقتل كبيرها ويتولى حفيده همام زمام الأمور من بعده، يرجع حسنين توأم همام بعد مقتل الجد بعدما هرب به والده حامد وهو رضيع، يرجع شابا ويتنافس مع همام على كل شيء، امتلاك صباح بائعة الشاي بالقرية و حب نوارة ابنة الحسب والنسب وحتى على زمام أمور القرية، وهو بطولة تيم حسن وزينة ونضال الشافعي وسوسن بدر وإخراج حسني صالح، مساعد مخرج أول شادي أبو شادي، وتأليف محمد ذو الفقار.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز