كتب _ عبدالرحمن شاهين

كشف الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” عن رأيه في المسلسل الخليجي دكة العبيد، والذي يعرض عبر منصة شاهد.

أحمد السعدني

وكتب أحمد السعدني قائلا: “دكة العبيد عمل ملحمي رائع واستثنائي تحية كبيرة لكل صناع هذا الفن الراقي”. 

أحمد السعدني عبر تويتر، فيتو

مسلسل دكة العبيد

و يعتبر مسلسل دكة العبيد من أحدث المسلسلات الخليجية التي تم طرحها، والتي يمكن للجمهور متابعتها عبر منصة shahid vip.

مسلسل دكة العبيد من بطولة نخبة من النجوم الخليجيين على رأسهم فايز بن جريس، سعيد القحطاني، سمية عبد الوهاب والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ الأسعد الوسلاتي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة.

قصة مسلسل دكة العبيد

ويعتبر مسلسل دكة العبيد مسلسل ملحمي ضخم الإنتاج، وتتمحور أحداث مسلسل دكة العبيد  حول خمس حكايات مختلفة عن العبودية التي اتخذت أشكالا عديدة على مدار العصور وما زالت متفشية حول العالم، حيث يتناول العمل خمس قصص مؤثرة لشخصيات مختلفة يجمعها شيء واحد ويفرقها أشياء كثيرة، وذلك في أماكن مختلفة، كالهند، أفريقيا، أوروبا الشرقية، والجزيرة العربية، والمسلسل مكون من 15 حلقة.  

مسلسلات منصة شاهد

وتعرض منصة شاهد حاليا عدد من المسلسلات لعل أبرزها مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني، وتتواصل أحداث “مسلسل موضوع عائلي ٢” مع ابراهيم “ماجد الكدواني” بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر. فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلًا أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجددًا؟.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني