أعرب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة عن تمنياته بالتوفيق لحسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال أحمد دياب في تصريحات عبر قناة دي إم سي: “استطلعت رأي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، للعودة لتدريب المنتخب بعد إقالة روي فيتوريا”.

وأضاف: “أحترم كارلوس كيروش كثيرًا، ولو سنتحدث عن تقييم فني بعيدًا عن حسن شحاتة ومحمود الجوهري، فالأنجح بعدهما هيكتور كوبر وكيروش”.

وتابع: “كيروش يحب الكرة المصرية ولاعبيها، وأكد أنه على استعداد للعودة إلى مصر، لكنه كانت لديه تجربة غير احترافية في التعامل مع مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، ورافض التعامل معهم”.

وأكمل: “نتمنى التوفيق لحسام حسن وأرى أن هذا القرار جاء في توقيته، وأن هذا دوره الطبيعي وتوقيته لقيادة منتخبنا الوطني، وهو شخصية وروح وفنيات، وكل ما يحتاجه هو الدعم الجماهيري”.

وواصل: “الشارع الرياضي يدعم حسام حسن لثقتهم فيه، هو قائد منتخب مصر ولديه من الخبرات الكبيرة، وسيعرف كيف يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد”.

وأتم أحمد دياب تصريحاته قائلًا: “متفائل بحسام حسن للغاية، وأعتقد أنه سيكون امتدادًا لتاريخ منتخب مصر وسيحقق نتائج وإنجازات عديدة”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني