أكد أحمد مرتضى، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك أن مرتضى منصور هو الرئيس التاريخي للأبيض، مُشيرًا إلى أن أعضاء مجلس إدارة النادي شرفاء.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: “مرتضى منصور رئيس تاريخي لنادي الزمالك بالأرقام، فلا يوجد رئيس في تاريخ النادي حصل على كل هذا العدد من الألقاب”.

وأضاف: “أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك شرفاء، والحمد لله أنني شخص فوق مستوى الشبهات، لقد نجحنا في إعادة اثنين من أعضاء مجلس الإدارة وهما سليمان وهدان وأحمد دعبس، وهذا الأمر أثار غضب من كانوا يحاولون التخلص من مجلس الإدارة الحالي”.

وتابع: “من يريد أن يحاسبني يدفع 300 أو 400 ألف جنيه رسوم عضوية الزمالك لكي يقول رأيه في انتخابات الجمعية العمومية، ومن يتهمنا بأخذ أموال الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة بسبب صفقة شيكابالا شخص مغيب وجاهل، فهذا المبلغ لم يتم دفعه إلى سبورتنج لشبونة لكن تم إنفاقه على لاعبين آخرين مثل طارق حامد ومحمود علاء وباسم مرسي”.

وأكمل: “فريق اليد سافر إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية بمجهود وتمويل كامل من نادي الزمالك ولم يدفع لنا أحد أي أموال وليس لأحد فضل على النادي”.

وأتم أحمد مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: “الجماهير وفرت حافلة لنقل الفريق من مكان لآخر؟ ما المشكلة؟ هذا هو المتوقع من جمهور الزمالك”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني