متابعة _ عبدالرحمن شاهين

مبادرة إحلال السيارات، أعلنت مبادرة إحلال السيارات، عن العديد من الأمور التي يحتاج معرفتها المشاركين في مبادرة احلال السيارات أولهما أن نظام الكاش ففي حال لم يكن قد قام بدفع كامل قيمة السيارة الجديدة للشركة قبل موعد التخريد، فيجب عليه أن يذهب لدفع كامل المبلغ خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد.  

أسباب ترفع من أسعار سيارات مبادرة الإحلال

وفيما يخص سيارات من يشارك بنظام التقسيط، داخل مبادرة إحلال السيارات عليه التأكد من جاهزيته لدفع المصاريف الإدارية لأنه خلال أسبوعين بحد أقصى من وصول رسالة تم إضافة وثائق التأمين بنجاح سيكون ملزم بدفع المصاريف الإدارية في البنك واستلام جواب السيارة الجديدة. 
عدم سداد المصاريف الإدارية للقسط أو كامل قيمة السيارة للكاش في الإحلال في الموعد المحدد يتسبب في تطبيق سعر السيارات الجديد.

وفي حال عدم السداد في المواعيد المحددة سيكون للمبادرة الحق في اعادة دراسة طلب العميل وفق الأسعار السارية في حينه حال وجود زيادة في سعر السيارة الجديدة. 

وطالبت مبادرة أحلال السيارات من المشاركين حساب الأمر بصورة صحيحة والتأكد من القدرة على سداد المصاريف الادارية في حال القسط أو كامل قيمة السيارة في حال الكاش حتى لا يتعرض المشارك لخسارة سيارته القديمة بدون الاستفادة من المبادرة. 

أعلنت مبادرة إحلال السيارات عن ارتفاع جديد في أسعار سيارات شيري داخل المبادرة، ويرجع ذلك الأمر إلى ارتفاع أسعار العملة التي أثرت علي السيارات داخل السوق المحلي.

ونستعرض في التقرير التالي أسعار سيارات شيري داخل مبادرة إحلال السيارات في مصر على رفع أسعار طرازات الإحلال المختلفة في السوق المصري مرة أخرى في فبراير الماضي بعد آخر زيادة لها العام الماضي، وكشفت عن زيادات في أسعار السيارات المختلفة داخل المبادرة وفق ارتفاع سعر الدولار.

نرصد في التقرير التالي أسعار سيارات شيري أريزو 5 الجديدة

يصل سعر الفئة الأولى بيزلاين بسعر 353.125 ألف جنيه.  

يصل سعر الفئة كمفورت أوتوماتيك بسعر 418.125 ألف بدلًا من 341 ألف جنيه بزيادة 77.125 ألف جنيه.

مواصفات سيارات شيري أريزو 5  

حصلت سيارات شيري على محرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 114 “حصانا”، وعزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة 7 سرعات.

وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى مدة تستغرق 11.5 ثانية.

ويبلغ معدل متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

مواصفات وسائل سيارات شيري أريزو 5 موديل 2023

عدد 2 وسائد هوائية

– فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD

– برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP

– نظام مراقبة الجر TCS- نظام إيموبليزر ضد السرقة أماكن تثبيت لمقعد الأطفال مثبت سرعة

– حساسات ركن خلفية

– امكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح

– مصابيح أمامية هالوجين

– مصابيح خلفية LED

– مرايات جانبية كهربائية

– زجاج كهربائي امكانية ضبط مستوى المقاعد الأمامية “يدوي

– طي المقاعد الخلفية

– مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية

– وجنوط رياضية 16 بوصة

– عجلة قيادة متعددة الوظائف

– مداخل AUX ومدخل USB

– التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني