متابعة _ عبدالرحمن شاهين

نعت أسرة مسلسل «رمضان كريم»، الممثلة شيرين الطحان، التي توفيت فجر اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 47 عاما.

وكتب المنتج أحمد السبكي عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «تنعى شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع، وأسرة مسلسل رمضان كريم، والمنتج أحمد السبكي وكل العاملين بالشركة ببالغ الحزن والأسى، النجمة شيرين الطحان، تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته».

وكانت نقابة المهن التمثيلية نعت في بيان لها، الممثلة والإعلامية شيرين الطحان، التي توفيت فجر اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 47 عاما.

وقالت النقابة في بيانها: «تنعى نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون».

وكانت صحة الراحلة شيرين الطحان تدهورت في الأيام الأخيرة، إثر معاناتها مع السرطان، ليتم احتجازها داخل الرعاية المركزة خلال الفترة الماضية، بمستشفى دار الدفاع الجوى بمنطقة التجمع الخامس.

جدير بالذكر أن الإعلامية شيرين الطحان بدأت عملها كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: “رقم مجهول”، و”اسم مؤقت”، و”السبع وصايا”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني