كتب _ عبدالرحمن شاهين

حرص السير كيني دالجليش، أسطورة ليفربول، على تهنئة محمد صلاح، نجم الريدز، بعد معادلة قائد الفراعة لعدد أهدافه مع الفريق بهدفه في شباك أستون فيلا.

قاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز هام على أستون فيلا بنتيجة 3-1، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، ليصل عدد أهدافه مع الريدز لـ 172 هدفًا معادلًا رقم أسطورة الريدز كيني دالجليش.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات السير كيني دالجليش عن صلاح، قائلًا:” إنجاز رائع لمحمد صلاح، وكان من الرائع التواجد في المدرجات ومشاهدة الهدف وهو يسجل”.

أضاف:” في المرة الأولى التي أصطحب فيها حفيدي لمباراة خارج مللعب آنفيلد، شكرا لك صلاح على جعلها مباراة لا تنسى، يسعدني تسليم العصا لك، وآمل أن تحقق المزيد من النجاح.. لن تمشي وحدك أبدًا ليفربول”.

ويتواجد محمد صلاح في المركز السابع في قائمة ترتيب هدافي البريميرليج في الموسم الحالي برصيد سبعة أهداف خلف هالاند المتصدر ولديه 18 هدفًا، وهاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 13 هدفًا، وإيفان توني صاحب المركز الثالث ولديه 11 هدفًا، وألكسندر ميتروفيتش صاحب المركز الرابع ولديه 10 أهداف، وميجيل ألميرون صاحب المركز الخامس ولديه 9 أهداف، ورودريجو صاحب المركز السادس ولديه 9 أهداف.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني