محمد ثابت


تمت إحالة ساميت أكايدين، مدافع فنربخشة، إلى لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم، بعد واقعة بصقه على محمود تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، خلال مباراة الديربي الأخيرة بين الفريقين.

الواقعة تعود لبصق مدافع فنربخشة على محمود تريزيجيه أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في مباراة الديربي وهو ساجد، لتندلع بعدها ردود أفعال غاضبة على الواقعة.

وفقًا لموقع “Oda tv” التركي، أحيل ساميت أكايدين إلى لجنة الانضباط بعد واقعة بصقه على تريزيجيه، بسبب الصور التي ظهرت بعد المباراة.

وكان نادي طرابزون سبور قد أدان واقعة بصق ساميت أكايدين على لاعبهم محمود تريزيجيه، خلال احتفال الدولي المصري بهدفه ساجدًا، في مباراة الديربي بين الفريقين.

وأصدر طرابزون سبور بيانًا رسميًا جاء فيه:” ندين بشدة التصرف اللاإنساني ضد لاعبنا محمود تريزيجيه خلال مباراة فنربخشة في 18 مايو 2023″.

أضاف:” إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب فنربخشة ساميت أكايدين على تريزيجيه بينما كان ساجدًا بعد احتفاله بهدفه”.

أشار:” نتوقع أن تتفاعل جميع الأطراف سواء الاتحاد التركي لكرة القدم أو نادي فنربخشة لاتخاذ إجراءات على الفور مع ساميت أكايدين”.

أتم طرابزون سبور:” ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف ورفض مثل هذا العدوان والأعمال الاإنسانية، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، حتى يتم إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني