بالصور وداعاً لإختلاط مياة التبريد بزيت الفتيس الأتوماتيك

كتب _ عبدالرحمن شاهين

في بدايه الامر موضوع دخول ميه الردياتير على زيت الفتيس خصوصا الواير امر بيسبب كثير من الارق والقلق والانزعاج لصاحب السياره لان سعر الفتيس الواير اصبح حاليا غالي جدا ووصل سعره حوالي 20 الف جنيه استيراد وطبعا ما فيش جديد .

وبدخول الميه على الزيت نظرا لتلف كولر تبريد زيت الفتيس الموجود في الردياتير وهنا بيختلط الماء مع الزيت وبيصبح زيت الفتيس مائل للون البينك الوردي وهنا جه دور الفنان العبقري احمد تربو بحق .

ومع تعدد المشاكل التي تواجه كيفيه عزل ماء تبريد الفتيس بعيدا عن ميه الردياتير وقد كان بعمل سربنتينا تبريد لزيت الفتيس منفصله وتم تثبيتها في مقدمه السياره مع عمل اللازم لها من توصيلات وتوصيلها بالفتيس طبعا .

ولكثره مشاكل تبريد الفتيس جاءت هذه الفكره ليصبح تبريده هوائيا وبعيدا كل البعد عن الردياتير ومشاكله وهنا الصور خير دليل على ذلك .

وبالطبع نوجه كل الشكر والتقدير للعبقري احمد تربو على معالجه المشاكل التي يتعرض لها الفتيس الواير ونحن هنا بصدد نقل التجربه لتعم الفائده على كل من يمتلك السياره نوبيرا وفيتيسها الواير ويحتاج حل جذري وهذا بناء عن تجربه شخصيه والله المستعان

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني