محمد شعبان
علقت المخرجة إيناس الدغيدي، على ارتفاع لائحة أجور نجوم الوسط الفني، قائلة: «أنا عمري ما سمعت عن الملايين التي تدفع الآن! سواء كانت مستحقات مخرج أو نجم أو بطل».

وأشارت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، إلى تقاضي الفنان أحمد زكي 70 ألف جنيه مقابل فيلم «امرأة واحدة لا تكفي»، بينما تحصلت هي الأخرى على 18 ألفا نظير الإخراج، قائلة: «كنا فاهمين وقتها أننا كسرنا سقف أحلامنا».

واستعادت حديث الفنانة فاتن حمامة بهذا الصدد حينما أخبرتها: «يا إيناس إحنا مأخدناش فلوس، الفلوس اللي أخذناها لو كل واحد مستغلهاش وعمل بها حاجة في حياته؛ مكنش عاش»، لافتة إلى تقاضيها 20 ألف جنيه كأعلى أجر عن جميع أفلامها.

وكشفت عن حصول الفنانة فاتن حمامة على مليون جنيه كأعلى أجر نظير مسلسل «ضمير أبلة حكمت»، قائلة: «جيلنا كان جيل بيشتغل بحب، وقدم صناعة وتاريخ عايشين عليه من زمان؛ لكنه مأخدش فلوس».

وأشارت إلى عدم تقاضيها أجر نظير أفلامها العشرة الأخيرة، قائلة: «لم أتحصل على أي أجر بأفلامي الأخيرة؛ لأنها دخلت كجزء من الإنتاج، إزاي ممكن أضع أجر لنفسي وأنا في النهاية اللي بدفع»، موضحة أعلى راتب تحصلت عليه منذ سنوات طويلة500 ألف جنيه.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني