أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم القادم، وذلك بعد التأكد من موقف كل فريق في مسابقة الدوري العام.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه إلى الكاف أنه تقرر مشاركة ناديي الأهلي وبيراميدز في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيشارك فريقا فيوتشر والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي ذلك في ظل تأكد حصول فريقي الأهلي وبيراميدز على المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري العام، واستحالة تراجع أحدهما للمركز الثالث.

وتأتي مشاركة فيوتشر والزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية نظرًا لحصولهما على المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري، واستحالة تقدم أحدهما للمركز الثاني.

واستقر اتحاد الكرة على مشاركة صاحبي المركزين الثالث والرابع في الدوري العام في كأس الكونفدرالية، لاستحالة انتهاء بطولة كأس مصر، قبل الموعد المحدد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإرسال أسماء الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية.

يُذكر أن الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا كان قد شارك في النسخة الماضية من البطولة، مع الزمالك، فيما شارك بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني