گتبت: داليا طلعت

طرح أحمد حلمي منذ أيام عبر قناته على يوتيوب أغنية “الحرگة دي” من فيلمه الجديد “واحد تاني” الذي يتصدر حاليا الإيرادات بأگثر من 30 مليون جنيه، وحققت الأغنية نجاحا گبيرا وحظيت بتفاعل واسع من جانب رواد السوشيال ميديا.

وتجاوزت أغنية الحرگه دي 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا بعد أسبوع على طرحها، وهي من غناء أحمد حلمي، وگلمات مصطفى حدوتة، وقدمها حلمي على طريقة ڤيديو گليب في گواليس فيلمه واحد تاني.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسد الشخصيه أحمد حلمي، ويدخل في قصة حب مع روبي التى تجسد شخصية فيروز وتعمل Event Planner، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب تنشأ بينها، گما يلعب أحمد مالگ دور جاسر صديق حلمي وينصحه باستخدام لبوسة مضيئة، ستعيد له النشاط والحيوية والشغف الذي فقده، فيذهب لسيد رجب الذي يساعده على إتمام الأمر، قبل أن تنقلب الأحداث، وذلك في إطار گوميدي لايت.

وفيلم واحد تاني من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز