محمد علي

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشرت العديد من الصفحات والتقارير خلال الساعات الماضية، أن نادي الرائد أرسل عرضًا لضم محمود كهربا، في الصيف المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وحرص موقع بوابة “مصر 2030” على التواصل مع أحد المصادر داخل النادي الأهلي، للكشف عن حقيقة العروض المرسلة إلى محمود كهربا، ليرد قائلًا: “كل ما نشر في المواقع وعبر الصفحات خلال الساعات الماضية غير صحيح على الإطلاق، النادي لم يحصل على أي عرض لرحيل كهربا”.

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: “لجنة التخطيط في حالة استقبالها عرض رسمي من الأندية السعودية للحصول على محمود كهربا، سيتم مناقشته على الفور، ومعرفة مكاسب النادي من ذلك ويتم اتخاذ القرار المناسب لجميع الأطراف”.

وخلال اجتماع المدير الفني مارسيل كولر، مع لجنة التخطيط في الأيام الماضية، أبدى موافقته برحيل محمود كهربا عن الأهلي في حال وصول عرض مناسب للاعب والنادي.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني