كتب _ عبدالرحمن شاهين

ينتظر النادي الأهلي وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب أحمد قندوسي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد التواصل مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد طلب من نظيره المصري تأخير إرسال البطاقة الدولية الخاصة بأحمد قندوسي، لحين نهاية مشوار المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، خشية حدوث أي أزمات قانونية لثعالب الصحراء.

وأوضح النادي الأهلي للاتحاد الجزائري أنه قام بالتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي أكد أحقية أحمد قندوسي في الاستمرار مع المنتخب الأخضر ببطولة كأس الأمم للمحليين، وعدم تأثر مشاركته قانونيًا، حال إرسال بطاقته الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد الأهلي للاتحاد الجزائري أحقية مشاركة أحمد قندوسي بشكل طبيعي في مباريات منتخب بلاده لحين نهاية البطولة الجارية في الجزائر، وذلك دون النظر لاعتبارات موقف البطاقة الدولية الخاصة باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وينتظر النادي الأهلي بعد الخطاب الذي أرسله للاتحاد الجزائري، وصول البطاقة الدولية للاعب القادم من وفاق سطيف خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل ضمان قانونية قيده في قائمتي الفريق المحلية والإفريقية، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بتلك الصفقة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن أنه سوف يترك لاعبه الجديد أحمد قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في كأس الأمم الإفريقية للمحليين، من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة، وأنه لن يطلب ضم لاعب خط الوسط إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربطه مع نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني