كتبت: هناء نجيب


وقعت ‏جريدة الأوسط العالمية نيوز ‏برئاسة الدكتور محمد مندور والإعلامية هناء نجيب، بروتوكول تعاون مع مؤسسة معا هنكمل المشوار برئاسة الدكتورة هالة جاد، ‏لعقد العديد من الدورات التدريبية التي تفيد الشباب في‏ مجال العمل.


واتفق الطرفان على التعاون المشترك بإقامة الدورات التدريبية في مجالات الصحافة والإعلام، وحقوق الانسان والتوعية ‏الإرشادية والتنمية البشرية والمستدامة لتوعية الأعضاء واتاحة الفرصة لتأهيل الشباب وتمكينهم من الوظائف المطروحة بسوق العمل فى التسويق الالكترونى وريادة الأعمال والإدارة والعمل على ايجاد فرص عمل تناسب الشباب بعد حصولهم على شهادات اتمام الدورة واجتيازها بنجاح تام، وتنشيط الثقافة ‏ونشر الوعي من خلال مسرحيات تخاطب كل الفئات العمرية ‏تحث الشباب على الانتماء للوطن.

واعلنت ادارة الجريدة عن خصم خاص لكل أعضاء‏المؤسسة وفتح باب الالتحاق بها للمتميزين والموهوبين فى مجال الصحافة والاعلام والإدارة لحضور هذه الدورات لتنمية مهاراتهم الصحافية والادارية وتعلم اساسيات الصحافة وفن كتابه المقالات وإدارة الحوارات والتحقيقات وفنون الادارة الناجحة، وسيتأهل المتميزون للعمل على صفحات الجريدة والموقع الالكترونى.

وتهدف إدارة الجريدة‏ والمؤسسة، لتطوير العمل الخيري ‏وتقديم الدعم للشباب، من خلال عمل ملتقى لتوظيف الشباب يتناسب مع متطلبات سوق العمل بعد تأهيلهم وتمكينهم من الوظائف المتاحة و الشباب قادر أن يثبت ذاته وقدراته وإمكانياته من خلال التأهيل والتمكين.

‏وأشارت الدكتورة ‏هالة جاد، إلى دور‏ المؤسسة الهادف في مساعدة ودعم الأسر و عائليها على العمل و أن يكون لكل فرد في الأسرة دور في ضوء إمكانياته و قدراته ليكون فرد منتج في المجتمع و ليس مستهلك فقط.

وأكدت الدكتورة ‏‏الناقدة نوران فؤاد، ان‏ المؤسسة تسعى لتنشيط‏ الثقافة، وتفعيل دور الصداقة بين الشعوب ‏من خلال تبادل الثقافات، وإقامة الرحلات الترفيهية للاعضاء، ودعم ملف ذوى الاحتياجات الخاصه وابراز دورهم فى المجتمع.

وحضر حفل توقيع البروتوكول، ‏‏المستشار خالد سالم، العميد ايمن غانم، الشاعر ياسر فريد مدير مكتب الدقهلية، الدكتورة والناقدة نوران فؤاد، الدكتور عبد الشافى،كابتن فرانسيس، الاستاذة مارجريت ميتشو، الصحفية نهى رضوان، ‏‏الإعلامية ‏انتصار محفوظ مدير العلاقات العامة.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز