كتبت: هناء نجيب

أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف انتهاء مسابقة «الجائزة» والتي عقدت على مدار الشهر الكريم بالتعاون مع التليفزيون المصري، واستقبل المجمع أجوبة الجمهور للسؤال المطروح للمشاهدين عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

وشهدت المسابقة تفاعلًا كبيرًا من جانب متابعي صفحة المجمع للإجابة عن السؤال اليومي المطروح، وهو ما يعكس اهتمام الناس بالثقافة العامة والدينية وحرصهم على البحث والاطلاع.

وكان المجمع قد أعلن بداية شهر رمضان عن عقد مسابقة «الجائزة» بالتعاون مع التليفزيون المصري، إذ تم توزيع جوائز يومية على الجمهور من خلال أسئلة الشارع، كما تم تخصيص سؤال للمشاهدين في المنازل أتيح عبر صفحة المجمع الرسمية على «فيسبوك».

وبعد انتهاء أيام الشهر الفضيل يعلن المجمع عن الفائزين في سؤال المشاهدين في المنازل، وقد بلغ عددهم (28) من إجمالي من أجابوا عن الأسئلة والبالغ عددهم نحو (5600) أجابوا في تعليقات على منشور المسابقة على الصفحة.

وروعي في آلية اختيار الفائزين الإجابات الصحيحة والمكتملة، والمبادرة في الإجابة عن السؤال، مع مراعاة عدم تكرار الفائز في أكثر من سؤال؛ وذلك لإتاحة الفرصة للجميع، على أن يتم تكريم الفائزين في حفل داخل مجمع البحوث الإسلامية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

كما أعلن المركز الإعلامي للمجمع بدء تلقي بيانات الفائزين كاملة (الاسم- الرقم القومي- رقم الهاتف) عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمجمع (AIRA@AlAzhar.eg)، أو من خلال رسالة خاصة عبر صفحة المجمع الرسمية على «فيسبوك»، كما سيتم استبعاد من لا يتطابق اسمه من الفائزين على الصفحة مع اسمه في الرقم القومي؛ مراعاة للدقة وحفظًا للحقوق.

أسماء الفائزين كالآتي:
1- أحمد شرف الدين
2- أسامة أشرف
3- عبيد الله نبيت
4- أحمد أبو الوفا صديق
5- أحمد النبيه
6- خالد عيسى
7- محمد عبد التواب حمدي
8- زهراء فتحي
9- مصطفى عزت
١0- شاذلي الدشناوي
١1- علي المنزلاوي
12- عبد الحميد بسطاوي
13- إسراء عيسى
14- دعاء السيد
15- محمود جابر
16- محمود زيدان
17- أحمد الليثي
18- حسين حسن
19- عبدالرحمن أسعد
20- محمد الشحات
21- محمود الغليض
22- مصطفى المصري
23- محمد إبراهيم
24- محمد أحمد
25- إبراهيم مهدي تركي
26- أحمد علاء
27- أشرف الشاعر
28- محمد نوفل

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز