كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

استضافت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الاستاذ الدكتور محمد لطفى رئيس الجامعة، اجتماع لجنة قطاع طب الفم والأسنان، على مستوى الجمهورية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأسنان.
وكان في استقبال اللجنة الأستاذ الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية، وحضر الإجتماع الأستاذ الدكتور طارق صلاح رئيس لجنة قطاع طب الفم والأسنان، والأستاذة الدكتورة مها أبو الخضر أمين اللجنة، وأعضاء اللجنة من عمداء كليات طب الأسنان بالجامعات الحكومية و عدد من عمداء كليات طب الأسنان بالجامعات الخاصة و أعضاء اللجنة التخطيطية.
ومن جانبه، رحب الأستاذ الدكتور محمد لطفي بجميع الحاضرين، معربًا عن سعادته لاستضافة الجامعة هذا الاجتماع الهام الذي من شأنه تبادل الخبرات العلمية بما يساهم في تقدم كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية .
وبدوره، تقدم الأستاذ الدكتور طارق صلاح رئيس اللجنة، بالشكر إلي الدكتور محمد لطفي لاستضافته هذا الاجتماع وعبر عن اعتزازه بزيارة الجامعة البريطانية في مصر، مضيفًا أنها صرح تعليمي مميز يضم أفضل الأساتذة من الإكاديميين بكليات الجامعة بشكل عام وفي كلية طب الأسنان بشكل خاص ، كما إشادت اللجنة بالمستوى المتميز لطلاب كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية و كذلك تجهيزات الكلية ، والمعدات والأجهزة الطبية المتطورة المزوده بها الكلية ومستشفي الأسنان بالجامعة.
يذكر إن كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية في مصر، افتتحت في العام الدراسي 2012/2013 ، وحصلت كلية طب الأسنان على اعتماد ضمان الجودة من الهيئة الوطنية لضمان الجودة والاعتماد في التعليم (NAQAAE)، كما تم توقيع مذكرة تفاهم لبرنامج زراعة الأسنان مع جامعة شيفيلد، وسيبدأ البرنامج خلال هذا العام الدراسي.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز