كتب _ عبدالرحمن شاهين

شن عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى بكرة القدم المصرية، هجوما حادًا على كل من اتهمه بالهروب عن منصبه مدربا لحراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي ورحيله للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا، يعلن من خلاله مقاطعة التعامل مع الحضري، بعد هروبه إلى سوريا وترك منصبه في المنتخب الأوليمبي.

من جانبه علق الحضري فور رحيله بإنه لم يهرب كما يردد البعض، مشيرًا بأنه أبلغ روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي برغبته ببدء تجربة تدريبية جديدة تحت قيادة مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر.

وكتب الحضري اليوم الثلاثاء على حسابه الخاص (تويتر) :” الكلاب تعوي والقافلة تسير.. وكلاب السبوبة المفروض يختشوا ويكونوا اخر ناس تعوي وان الله حليم ستار”.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض مباراتين حاسمتين أمام منتخب زامبيا بشهر مارس المقبل، ضمن المرحلة الأخيرة المؤهلة لأمم إفريقيا وأولمبياد باريس 2024.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني