كتب _ عبدالرحمن شاهين

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي بسرعة حسم صفقة المهاجم التي ينوي الأحمر إبرامها في الشتاء الجاري، تلبيةً لمطالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وشدد الخطيب خلال تواصله مع أمير توفيق على ضرورة حسم المفاوضات بشكل نهائي في ملف المهاجم الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل قيده في القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية، وكذلك تجهيزه للانسجام مع الفريق قبل خوض غمار المونديال.

وأصبح من المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن هوية أحدث صفقاته خلال الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من كافة التفاصيل اللازمة سواء مع النادي الآخر أو اللاعب نفسه، وكذلك خضوع الأخير للفحوصات الطبية، التي سبق وأن تسببت في تعثر مفاوضات التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو، مهاجم ريو آفي البرتغالي.

إلى ذلك، بدأ النادي الأهلي استعداداته مباشرةً لخوض مباراة البنك الأهلي، المُقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري العام، وهي آخر المواجهات قبل السفر إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في مونديال الأندية.

على صعيد متصل، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بطرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية عبر موقعه الرسمي، وحدد سعر 5 دولارات قيمة تذكرة أول 3 مباريات في البطولة، بما في ذلك الأهلي ضد أوكلاند سيتي، والهلال ضد الوداد، فيما سيكون سعر تذكرة مباراتي نصف النهائي 10 دولارات، و20 دولارًا للمباراة النهائية.

وأوضح الفيفا أنه تم بيع 28 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم للأندية خلال الساعات الأولى فقط من طرح التذاكر، في دلالة على كثافة الحضور الجماهيري المنتظر في مباريات المونديال الذي يُقام في مدينتي الرباط وطنجة بالمغرب.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني