كشف الإعلامى محمد الليثى أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، يقود إتجاهًا بتجديد عقد ثنائي الفريق علي معلول وعمرو السولية رغم تحفّظ مارسيل كولر، المدير الفني.

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7:” كولر لم يعد متحمسًا لتجديد عقد السولية ومعلول، وقال لإدارة الأحمر لا يمانع رحيل الثنائي بعد نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف:” كولر يرى مستوى معلول تراجع  الفترة الأخيرة، وسيتأثر سلبًا أكثر بجراحة وتر أكيلس، التي تعرض لها في مايو الماضي، كما أن ارتفاع سن السولية سيكون حاجزًا في استمرار تألقه الموسم المقبل”.

وأكمل الليثي:” الخطيب متمسك جدًا بتجديد عقد السولية ومعلول لأسباب فنية بجانب رؤيته في ضرورة الوقوف بجوارهم خلال المرحلة الحالية”.

وأردف:” معلول والسولية، قدما الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية، حيث كانا نموذجًا للعطاء والإخلاص”.

وانتقل الليثي، للحديث عن موقف المغربي، رضا سليم من الاستمرار مع القلعة الحمراء من عدمه، الموسم المقبل، موضحًا:” اللاعب تلقي فعلًا عرضًا من نادي الرجاء المغربي، الفترة الماضية”.

وأشار إلى أن مسئولى النادي المغربي، يريدون ضم محمد الضاوي كريستو أيضًا، على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي.

واختتم قائلًا:” اللاعب المغربي، أبلغ مسئولى الأهلي برفضه عرض الرجاء، سواء البيع النهائي أو الإعارة متمسكًا بالبقاء مع الأهلي، أو الرحيل للاحتراف الخارجي أوروبيا، في حالة تلقي عرض مناسب”.

 

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني