محمد حسن

انتهت أجهزة وزارة الداخلية، من إجراء أعمال الإصلاحات السور الحديدى بنزلة “أثر النبى” بعد اختفاء أجزاء منه وتهديد حياة قائدى السيارات أثناء السير.

تابعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن عدم وجود جزء من السور الحديدى بنزلة “أثر النبى” بالطريق الدائرى بالمعادى بالقاهرة.

وبالفحص والتنسيق مع الجهات المعنية تم عمل صيانة وتركيب جزء السور الحديدى.

وعلى جانب آخر ، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 8 متهمين تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حديد الخردة بالإسكندرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية، تابعت ما تم تداوله على موقع “فيس بوك” بشأن تعليق مدعوم بصور تضمن الإدعاء بقيام بعض الأشخاص بالتواجد داخل قطعة أرض فضاء تم تخصيص جزء منها لأحد المشروعات بمنطقة سموحة بالإسكندرية والقيام بتحطيم السور المحيط بها لاستخراج القطع الحديدية المتواجدة بداخله.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواققة وهم تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص، جميعهم مقيمين بمحافظة الإسكندرية، تخصص نشاطه فى سرقة حديد الخردة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بقيامهم بالتصرف ببيع القطع الحديدية المستولى عليها لتاجر خردة “محدد” مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، وبسؤاله أيد ذلك كما أرشد عن 37 قطعة حديدية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني