محمد عبد المحسن

يرى بادو الزاكي، نجم المغرب السابق، أن الأهلي والوداد استحقا التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، مشددًا على صعوبة توقع الفائز باللقب.

الأهلي تأهل للنهائي بعدما أقصى الترجي التونسي 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، بينما تأهل الوداد على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما استفاد من قاعدة الهدف خارج الملعب بعد التعادل سلبيا في المغرب والتعادل 2-2 في جنوب إفريقيا.

وقال بادو الزاكي في تصريحات تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحياة»: «الأهلي والوداد استحقا الوصول للنهائي، بعد الأداء القوي الذي قدمه كل منها على مدار البطولة منذ انطلاقها».

وأضاف: «الوداد عانى بقوة هذا الموسم، بسبب تغيير 4 مدربين، والأداء لم يكن جيدا في الدوري المحلي، لكن الفريق تألق ضد صن داونز، وستكون مواجهة الأهلي ممتعة للغاية على المستويين الفني والتكتيكي، ومن الصعب التكهن بالنتيجة».

وأتم: «الأهلي نادي القرن، وأفضل الأندية في قارة إفريقيا، وأظهر ذلك أمام الترجي والرجاء».

وتقام مباراة الذهاب من النهائي يوم 4 يونيو المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فيما يقام إياب النهائي يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب محمد الخامس بالمغرب

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني