كتب _ عبدالرحمن شاهين

يستأنف فريق الزمالك الأول لكرة القدم، مرانه اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء، الأحد المقبل، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة المحلية (موسم 2022/ 2023).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

تنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

وكان الزمالك واصل سلسلة انتصاراته محققًا فوزًا هامًا على حساب حرس الحدود، برباعية نظيفة، الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن بدوري رابطة الأندية المحترفة.

وسجل رباعية الأبيض، يوسف أسامة نبيه وأحمد سيد زيزو “هدفين”، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، في الدقائق الـ15 و55 و78 و88 من عمر اللقاء.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة خلف الأهلي المتربع على القمة برصيد 22 نقطة.

وقال فيريرا، عقب نهاية المباراة: “الفريق يضم لاعبين جددًا، ويقدم أحيانًا مستويات مميزة، وأحيانًا نفوز دون معاناة، ولا يزال أمامنا بعض الوقت حتى نصل للمستوى المطلوب ويفهم اللاعبون طريقة اللعب”.

وأضاف: “نحرص على اتباع سياسة التدوير في ظل ضغط المباريات، الجهاز الفني يحرص على عمل استشفاء جيد للاعبين كي نستطيع مواصلة المنافسة، والفارق بين الزمالك والقمة نقطتين”.

وواصل مدرب الأبيض: “لا بد أن يدرك اللاعبون، أن الزمالك لا بد أن يقاتل طوال اللقاء، ولا يوجد أي فرق بين الجدد والمصابين والسابقين”.

وأكمل: “نسعى للوصول لأفضل طريقة ممكنة، لدينا ثلاثة مهاجمين حاليًا بعدما كنا نعتمد على مهاجم واحد فقط الموسم الماضي، الآن هناك يوسف حسن، لاعب صغير، ولديه مقومات قوية ويحتاج للخبرات”.

وأشار إلى أن المهاجم سيف الدين الجزيري سيستعيد مستواه مرة أخرى الفترة المقبلة، وسامسون أكينولا عائد من الإصابة.

وأوضح: “هناك بعض المدربين يحتاجون لاعبين كثيرين، لكن أنا مقتنع بالمجموعة المتواجدة معي، ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي يواصلان التأهيل مع الجهاز الطبي والأخير من سيحسم عودتهما للتدريبات”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني