متابعة _ عبدالرحمن شاهين


قضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات على متهم بالشروع في قتل طليقته.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل، وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 18 من شهر يوليو من عام 2022 والتي وقعت بدائرة قسم الزهور، وشرع خلالها المتهم “ا. ق. ا. ا. ع”، والذي يبلغ من العمر 35 عامًا، ويعمل شيف، في قتل المجني عليها “ر. خ. م. ع”، ممرضة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

  • تفاصيل قرار الإحالة
    وتضمن قرار الإحالة أن المتهم عقد النية وبيت العزم على قتل طليقته الممرضة ، وذلك على إثر خلافات سابقة بينهما ، وأعد لذلك الغرض سلاحًا ابيضًا مطواة، وتوجه إلى المكان الذي أيقن مرورها به عقب انتهاء عملها، وما أن ظفر بها حتى باغتها بعدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض استقرت تلك الطعنات بمناطق متفرقة من جسدها فأحدثت بها الإصابات.

وكان المتهم قاصدًا من تلك الطعنات إزهاق روحها، إلا أنه خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو مداركة المجني عليها بالعلاج، كما أحرز المتهم بغير ترخيص سلاحًا ابيضًا عبارة عن مطواة.

وكان قد ثبت بتقرير الطب الشرعي أن إصابات المجني عليها عبارة عن جرح طعني في الصدر بجانب القلب، وجرح طعني في البطن من الأمام في منتصف البطن، وعدد 3 جروح قطعية في الجبهة اليسرى من البطن، وجروح قطعية في الظهر

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني