كتب رفعت عبد السميع
وجه السفير و السياسي اليمني احمد علي عبد الله صالح اليوم رسالة الى لجنة العقوبات الدولية التابعة لمجلس الامن الدولي.

وقال السفير احمد علي عبد الله صالح في رسالته انه اتبع كلَّ المسارات والسُبل المتاحةِ والممكنةِ ضمن الخياراتِ التي رسمتها آليات لجنة العقوبات لرفع اسمه من قائمة العقوبات دون جدوى.

واكد ان هذه الرسالة تاتي الحاقا بخطاباته السابقة بشأن طلب رفع اسمه من قائمة العقوبات دون ان يتلقى اي رد او استجابة او ايضاح بشانها او معرفة اي الموانع التي تمنع رفع اسمه من قائمة العقوبات على اقل تقدير.

وقال السفير احمد علي عبد الله صالح انه ينشد العدلَ والإنصافَ، لثقته المطلقة بعدالة قضيته ومطلبه، وبطلان المزاعم والاتهامات التي وُجِّهتْ له لأغراض سياسية لا تخفى على الصغير قبل الكبير.

واكد حرصه المطلق على السلام والاستقرار في اليمن مسلكا ونهجا منذ ان بداية الاحداث في اليمن وما الت اليه مجريات الاوصاع في اليمن.

واضاف انه يتلقى الاف من رسائل العتاب واللوم من مختلف الطيف اليمني لجنوحه للخيار السلمي منذ اللحظة الاولى لنشوب الازمة في اليمن برغم وجود العديد من الفرص والمبررات التي اتاحت له خيار استخدام القوة والعنف لحسم الوضع خصوصا مع امتلاكه لكل عناصر القوة والتأييد السياسي والشعبي والمبرر الاخلاقي في حينه.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني