متابعة: دولة بيروكي

التقى سعادة القنصل المهدي الرامي قنصل عام المملكة المغربية في مقر القنصلية السيد محمد الحميقاني عضو اليمن في جمعية الموسياد وعدد من رجال الأعمال اليمنيين ، بحث معهم سبل التعاون في القطاع الإستثماري .
وأكد سعادة قنصل المملكة عن الآفاق الواعدة للاستثمار في المغرب في مجالات عدة .

كما إلتقى القنصل بعد هذا اللقاء السيد عبد الله الحماد المدير العام ورئيسا لمجموعة إمتلاك العقارية والسيد على الحمد مدير العلاقات في المجموعة ويذكر ان امتلاك العقارية تعتبر رائدة العقار في تركيا متخصصة بالاستشارات العقارية والوساطة مقرها اسطنبول ولديها فروع في طرابزون وسكاريا وأنطاليا ولديها وكلاء في دول عربية واتفاقات عديدة مع معظم شركات الانشاءات التركية وتركز اهتامها على المستثمرين العقارين وميدان السياحة.

و ينتظر أن يزور وفد مكون من رجال الأعمال اليمنيين ومجموعة إمتلاك العقارية الملحق الإقتصادي في انقرة للبحث أكثر عن موضوع الإستثمار في المغرب .

جيث اتفق القنصل المهدي الرامي مع السيد عبد اللله الحماد والسيد محمد الحميقاني لدفع مسار التعاون والتكامل الاقتصادي بين المغرب وبين مجموعة إمتلاك وبين رجال الأعمال في مجالات العقار وأوضح أن المغرب متوفر فيه فرص استثمارية في مختلف القطاعات بما في ذلك السياحة والصناعة والطاقة المتجددة والعقارات والبناء والخدمات .

واوضح أن المملكة تبدي إهتمامها بقطاعات السياحة والعقارات وان المغرب يسير بخطى ثابتة نحو رؤية 2030 وكاس العالم.

 

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني