كتبت: هناء نجيب

احتفل الفنان أشرف عبدالباقي، بحفل زواج ابنته هدى، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديو لإبنة الفنان أشرف عبد الباقي وهى ترقص معه أثناء غنائه في حفل زفافها أغنية بإسمها من كلماته تذكرها بطفولتها، وتمنى لها حياة سعيدة، بحضور زوجته وأصدقاء العائلة المقربين، والفنان شريف منير الذي حرص على التواجد إلى جانب صديقه في هذا اليوم، في ظل غياب نجوم الوسط الفني.

أخفى الفنان أشرف عبد الباقي خبر زفاف ابنته هدى على الشاب عمرو زغلول عن الإعلام، ولم ينشر أي معلومات عنه بالمواقع، ولم يوجه “عبد الباقى” الدعوة للكثير من أبناء الوسط الفنى، مكتفيًا بأسرة العروسين والأصدقاء والأقارب، وذلك بأحد فنادق التجمع الخامس.

قدم الفنان أشرف عبد الباقى مسرحية “كنز الدنيا” تحت رعاية وزارة التضامن ومن تنظيم شركة تذكرتى وتنفيذ شركة وورك شوب، واخرجها للمسرح الفنان أشرف عبد الباقى، وللتليفزيون المخرج سعيد حامد، وتأتى فى اطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصرى الجاد، بالاضافة إلى دمج ذوى الهمم فى المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب فى كافة المجالات، واكتشاف مواهب جديدة.

قدم الفنان اشرف عبد الباقى مسرحية “كنز الدنيا” اجتماعية كوميدية تناقش نظرة المجتمع لذوى الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من اصحاب متلازمة “داون”، ويؤدى الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب فى الغناء والرسم واطفال حققوا بطولات باسم مصر من ذوى الهمم، ويتعرض الأطفال لحادث سرقة وهنا تظهر الإرادة والتحدى لهؤلاء الاطفال من خلال الأحداث، وهناك مشهد كوميدي بين الطفل عمرو والفنان اشرف عبد الباقى قمة الإبداع.

كتب الشاعر أيمن بهجت قمر كلمات أغانى المسرحية، وكتب المسرحية عيسى جمال ووليد هندى وصمم الديكورات محمود سامى والحان شادى عويضة وتتضمن المسرحية ايضا استعراضات ومشاهد “أكشن” كوميدية.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز