متابعة _  مؤمن  

استقبلت القوات المسلحة الأبطال الرياضيين المشاركين في بطولتي كأس العالم للخماسي الحديث والجائزة الكبرى لألعاب القوى ضمن قوام المنتخب المصري من أبناء المؤسسة العسكرية الرياضية فور عودتهم إلى أرض الوطن، حيث كان في استقبالهم وفد من جهاز الرياضة للقوات المسلحة.

وذلك عقب مشاركتهم الناجحة فى البطولتين التى جرت فعالياتهم على مدار عدة أيام بدولتى المجر وبتسوانا.

حيث نجح اللاعب / مهند طارق شعبان فى حصد الميدالية الفضية فى بطولة كأس العالم للخماسى الحديث التى أقيمت بدولة المجر وتنافست خلالها (17) دولة.

كما نجحت اللاعبة / بسنت حميدة فى حصد الميدالية الفضية فى سباق (100) متر، بالإضافة إلى حصدها الميدالية البرونزية فى سباق (200) متر ببطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى التي جرت فعالياتها بدولة بتسوانا بمشاركة (75) لاعب ولاعبة على مستوى العالم.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إستمرار دورها فى تهيئة المناخ الملائم لإعداد وتأهيل كوادر رياضية من خيرة أبناء الشعب المصري بالمؤسسات العسكرية الرياضية لرفع العلم المصرى خفاقا بمختلف المحافل الرياضية العالمية والدولية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني