كتب _ عبدالرحمن شاهين

تشارك الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، اليوم، في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، حيث سافرت بلقيس إلى الدوحه قبل أيام، للمشاركة في البروفات النهائية للحفل، االذي يقام على ملعب مباراة نهائي كاس العالم (ستاد لوسيل) وذلك قبل مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن عن تفاصيل حفل ختام كأس العالم 2022 في قطر، بحضور 80 ألف متفرج، ويشارك فيه مجموعة من المغنيين، بفقرات باللغتين العربية والإنجليزية، حيث سيؤدي دافيدو وعائشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية “لايت ذا سكاي” (Light the Sky) المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

يذكر أن بلقيس أحيت مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنه عمان، كما طرحت مجموعة من الأغنيات أحدثها “أمام مرايتي”، وأخرى باللهجة المصرية هي “المزاجنجني”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني