يفتتح المركز القومي للسينما، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية فعاليات نادي سينما الطفل، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير في تمام الساعة السادسة مساء.

ومن المقرر أن يفتتح النادي بعرض مجموعة من أفلام التحريك إنتاح المركز القومي للسينما، حيث سيعرض كل من فيلم نفسي أطير إخراج أسامة أبو زيد، فيلم أبيض × أحمر، إخراج محمد جابر، فيلم القدس عربية للمخرجة نسرين عز الدين، فيلم برا وجوا إخراج محمود المصري، فيلم سالم للمخرج سامح الشرقاوي، فيلم التمثال إخراج زكريا عبد العال فيلم حكاية ولد فشار، إخراج رضا جبران.

ومن المقرر أن يقام نادي سينما الطفل شهريا تحت إشراف المخرجة رانيا محمود، مدير إدارة الرسوم المتحركة بالمركز القومي للسينما، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وأوضح الدكتور حسين بكر رئيس المركز القومي، أن نادي سينما الطفل يهدف إلى زيادة الوعي لدي الأطفال وذلك من خلال مشاهدة أفلام هادفه توعوية، وكمحاوله لإبعادهم عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية المحمولة التي يقضون معظم أوقاتهم أمامها، ومن المقرر أن ينظم المركز خلال فعاليات نادي سينما الطفل مجموعة من الورش الخاصة بالرسم للأطفال المشاركين بالنادي.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني