كتبت / منال الشيمي محافظة بني سويف

وقع الدكتور رمضان محمد حسان رئيس قسم اللغه العربيه و عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ورئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ببني سويف، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك بين المنظمةوجامعة بني سويف، يأتي التعاون في إطار الاهتمام المشترك بين الجانبين في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية الجمهورية الجديدة.
حضر مراسم التوقيع، الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفضيلة الشيخ عصام حسنى عبد الحليم مدير عام منطقة بني سويف الأزهرية والأمين العام لفرع المنظمة ببني سويف. والأستاذة هاله سيد منسق ومسؤول العلاقات العامة بالمنظمة،وبين الدكتور رمضان حسان، أن البروتوكول يهدف إلى إقامة ندوات تثقيفية وتوعوية مشتركة، وعمل دورات تدريبية، وقوافل طبية، ومعارض فنية متنوعة، بالإضافة إلى المشاركة في المؤتمرات في مختلف المجالات، وعمل المسابقات لاكتشاف المواهب في الأنشطة المتنوعة من الشعر والإلقاء والإنشاد، على أن يلتزم كل طرف بتعيين منسق يقوم بإعداد البرامج التنفيذية والإشراف عليها وتقديم تقرير دوري عن الأنشطة المنفذة ومقترحات تطويرها.
وفي نهاية اللقاء أهدي الدكتور رمضان محمد الدكتور منصور حسن مجموعة من الكتب من سلسلة إصدارات المنظمة عن مشروع تفنيد الفكر المتطرف.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز