أماني أبو عيسى

نفى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية ما تم تداوله من تصريحات نسبت له حول سعي النقابة لمعرفة مرض الفنانة آمال ماهر، وذلك بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم تسببت في إجراء عملية جراحية.

وقال محمد عبد الله في بيان صحفي: “أنفي ما تم نشره وأن النقابة لا تسعى لمعرفة نوع المرض الذي أصاب الفنانة آمال ماهر ذلك لأن قسم بقراط الذي أقسم به الأطباء، يمنعهم من التصريح بذلك لأنها خصوصية للمريض، ونؤكد أن احترام خصوصية المريض حق واجب له، والنقابة والمتحدث الرسمي يعلمان ذلك جيدًا”.

وكانت قد كشفت المطربة مروة نصر عن تعرض الفنانة آمال ماهر لوعكة صحية، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت مروة نصر معلقة: “امال ماهر بتعمل عملية حرجه ادعولها تقوم بالسلامه وربنا يشفيها ويعافيها الف سلامة عليكى يا حبيبتى انشاء الله مرحباقومى بالسلامة وترجعى لكل الى بيحبوكى”، ولم تكشف مروة نصر تفاصيل العملية الجراحية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني