متابعة: هناء نجيب

ناشد النحراوي الخبير والمحلل الإستراتيجي للسلامة العامة للأوطان وإدارة المخاطر عبر رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

أرسل إليكم رسالتي للحفاظ على السلامة العامة للاقتصاد المصري ولإنقاذ وخروج مصرنا من الدائرة الحمراء التي تعد لنا من أعداء مصر بالخارج .
أناشد سيادتكم بالعمل الفوري لتخصيص متخصصين من عمداء كليات الاقتصاد على مستوى الجمهورية لبحث الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية إلى تنشر من الخارج يوميا على أحدث الإحصاءات عن ديون الحكومة المصرية؟ بنهاية السنة المالية 2020/2021 ، بلغ إجمالي ديون مصر 392 مليار دولار.

ويشمل ذلك 137 مليار دولار من الديون الخارجية ، وهو أعلى بأربع مرات مما كان عليه في عام 2010 (33.7 مليار دولار). وتشمل أيضًا ديونًا داخلية بقيمة 255 مليار دولار ، وفقًا للبنك المركزي المصري ، ما يقرب من ضعف الدين المحلي في عام 2010.وتلاحظ أن أكثر الديون ذادت في عهد الوزارة الحالية بدون ان يشعر بها رجل الشارع ومحدود الدخل الرئيس أن التطوير الذي لا يعود لرفع الاقتصاد فعلينا بإعادة النظر فيه وإيقافه فورا.علينا بالاستعانة بفكر جديد عن الفكر الحالي بجميع الوزارات المنتجة ،لدينا علماء يستعين بهم الدول الآخر لماذا لم يستغلوا في خدمة وطنهم.


علما بأن الإدارة بالوزرات ليست أمر وإنما إبداع وفكر جديد يتواكب مع تخفيف الأزمات في العصر الحالي.علينا بالتكاتف شعب وحكومة جديدة يد واحدة للعبور من الأزمة الاقتصادية قبل تفاقمها أكثر من ذلك
حفظ الله مصر، تحيا مصر.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز