كتب زين الدين جمعه

ينطلق اليوم الأحد، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا.

وتواصل المدارس تعقيم الفصول والطرقات والأفنية وتهيئة المناخ المناسب لعودة الطلاب والحفاظ على سلامتهم. حيث قام الاستاذ محمد ابراهيم مرسى المربى الفاضل مدير إدارة الغردقة التعليمية بجولة تفقدية الى مدارس إدارة الغردقة التعليمية وكان بصحبة الأستاذ كمال سليمان رئيس مجلس الامناء على مستوى المحافظة حيث بدأ سيادته جولته بمدرسة طه حسين الابتدائية المشتركة وكان فى استقبالهم أيمن مندوه مدير المدرسة مع بداية فصل دراسى جديد ويوم جديد ومع بداية شهر شعبان المبارك.

قام المربى الفاضل الأستاذ محمد ابراهيم بإرسال أجمل التهانى والتبريكات الى كل العاملين بالحقل التعليمى وعلى صعيداخر شكرا سيادته مدير المدرسة وكل العاملين بها على المجهود الرائع والتغير الملحوظ فى المدرسة من نظافة ونظام كما تحدث
سيادته وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن الحضور سيكون بنظام التناوب، مثلما تم في الترم الأول بين جميع المراحل، مع الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

والعودة للحضور للترم الثاني، حسب جدول كل مدرسة وبدون غياب “اختياري”، مع إقرار ولي الأمر على ذلك وأن الطالب سيقوم بالدراسة من المنزل من خلال المنصات والقنوات التعليمية، على أن يحضر أيام الامتحانات فقط، وسوف تعقد امتحانات ورقية مجمعة نهاية كل شهر وحتى مايو.

كما أشار سيادته فإن الإقرار تتم عن طريق المدرسة ويتم تسليمه في إدارة المدرسة الى شئون الطلبة حرصا على راحة أولياء الأمور
كما أعلنت المدارس بدء تسليم الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثانى

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز