كتب – محمد علي عبد المنعم

الفنان والمطرب هيثم مصطفي ابن محافظة المنيا والملقب بفنان الصعيد، حفل المجلس القومي للمرأة فرع محافظة المنيا، الحفل الفني و الغنائي للاطفال من ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، وذلك علي هامش احتفال المجلس باليوم العالمي للإعاقة وليلة رأس السنة الميلادية.

قدم الفنان والمطرب هيثم مصطفي باقه من الأغاني الوطنية واغاني الأطفال بمشاركة الاطفال وقد شاركت الطفلة “ريماس منير” أصغر مترجم إشارة في محافظة المنيا، وتنوعت الأغاني ما بين “انا مصر” من كلمات الشاعر محمد عبد الله وألحان الفنان محمد نبيل وتوزيع الفنان عماد عزيز انتاج المطرب واغنية “يابلدنا الحلوة” رؤية فنيه الفنان عمرو مصطفي واغنية “احلم وصدق”، كلمات الشاعر محمد ياسر وألحان وتوزيع الفنان عمرو مصطفي وذلك لتحفيذ الاطفال على الأغاني الوطنية والهادفة.

من جانبها، قالت منال أبو سمرة، مقرر الفرع لمحافظة المنيا ان هذا الاحتفال ضمن انشطة المجلس الذي يقدمها وخاصة اهتمام المجلس بذوي الهمم والقدرات الخاصة لادخال عليهم البهجة والسرور والاحتفال معهم بأيام رأس السنة الميلادية، واقيم الحفل في جو يملأه الفرحة علي اعين اولادنا الاطفال والشباب.

جاء ذلك بحضور ومشاركة فاطمة الزهراء مدير ادارة المرأة والأمومة والطفلة والدكتورة هبة أبو زيد مدير مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة مصر العامة، وحضور عدد من المشاركين من المجتمع المدنى ومسؤلي الجمعيات الأهلية.

واختتم الاحتفال بتقديم هدايا عينية من رجال المجتمع المدني والجمعيات المشاركة في الحفل، والتقطوا الصور التذكارية مع الاطفال والحضور المشاركين

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني