طرح رجل الأعمال نجيب ساويرس، قصرا يملكه للبيع مقابل 12.5 مليون دولار ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه، إذ يقع القصر المكون من عقارين، داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة بحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء، ويبعد المجمع حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

وكان «ساويرس» اشترى أول منزل مقابل حوالي مليون دولار أمريكي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له وقام بتوسيع عقاره، كما قال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس الماضي.

لفت جبريل إلى أن الفلل المكونة من طابق واحد في المجمع تبعد عن بعضها البعض حوالي 10 أقدام، قائلًا: «يحتوي المنزل القديم على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر، بينما لا يحتوي المنزل الممتد على مطبخ، فإنه يحتوي على بار رخامي مذهل بجوار غرفة المعيشة».

وتابع: «الآن المنزل القديم هو بيت ضيافة ساويرس وانتقل إلى المنزل الجديد بغرفة نوم تطل على الحديقة والمسبح والشاطئ».

يمتد العقار على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع وتحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات، يقع كلاهما بجانب مسبح كبير، يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريباً، مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

ووفقًا للموقع، فإن الوحدتين تتمتعان بأبواب زجاجية منزلقة، ومناطق المعيشة المتعددة من الداخل والخارج، والساونا، ونظام التشغيل الآلي للمنزل والوصول المباشر إلى الشاطئ.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: «من الناحية المهنية، فإن العقار يتمتع بأفضل موقع في خليج ألماظة، فهو يبعد 120 متراً عن أدفأ مياه البحر الأبيض المتوسط ويفصلك عنه الرمال البيضاء الناعمة».

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني