إيمان محمود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملف صفقات النادي الأهلي، لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على “راديو أون”: “الأهلي سيعلن عن صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والكشف عنهم سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأوضح: “الثنائي الجديد هو إمام عاشور الذي سيعلن النادي الأهلي التعاقد معه بعد مباراة المقاولون العرب، أو خلال مباراة حرس الحدود المقبلة، بعد انتهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة”.

واختتم شوبير تصريحاته: “بينما اللاعب الثاني هو البرازيلي جوستافو سوزا لدعم الهجوم، الذي أيضًا أتم الأهلي معه كل الأمور التعاقدية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر”.

يذكر أن إمام عاشور، ظهر في مقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء أمس السبت، للخضوع لجلسة تصوير في ملعب مختار التتش، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد إنهاء كافة الإجراءات مع نادي ميتلاند الدنماركي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة الثالثة والأربعين في التاريخ، بعدما حسم اللقب قبل 5 جولات على نهاية مشواره.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني