بالصور إيتو يفاجئ منتخب مصر بفعل مثير لن تتوقعه بعد فوز مصر

حرص رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل أيتو على تهنئة المنتخب المصري بعد ان حقق الفوز على الأسود الكاميرونية بركلات الجزاء الترجيحية في المواجهة التي جمعت بينهما الخميس لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

صامويل ايتو يهنئ لاعبي مصر بعد الوصول لنهائي أمم أفريقيا

وفي أول رد فعل قام إيتو بتهنئة الجانب المصري بعد بلوغ نهائي كأس الأمم الأفريقية على حساب المنتخب الكاميروني بضربات الجزاء بنتيجة 3-1 بعد نهاية الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعلى الفور بعد نهاية المباراة قام إيتو بالتوجه إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وقام بإحتضانه مهنئًا إياه بالتأهل للدور النهائي من بطولة الأمم الأفريقية.

ولم تقتصر تهنئة إيتو على أشرف صبحي فحسب بل قام بالتوجه إلى أرضية ملعب أوليمبي من أجل إحتضان وائل جمعة مدير المنتخب الوطني وقدم له التهنئة أيضًا على العبور للمباراة النهائية.

يُذكر أن المنتخب المصري قد ضرب موعدًا مع المنتخب السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تجمع بينهما يوم الأحد القادم الموافق السادس من شهر فبراير الجاري.

وتنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول السعاة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة في الوقت الذي تُنقل فيه فعاليات تلك المواجهة عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي ماكس

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز