كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

إستمرارا لنشاطها الخيرى والخدمى الذى بدأته منذ سنوات، قامت المؤسسة الدولية تحت قيادة الدكتورة غاده الدخاخني رئيس مجلس الأمناء ، والدكتورة وفاء الجوهرى المدير التنفيذي للمؤسسة، المهندس احمد اكمل امين الصندوق كريمه امام مكتب القاهره محمود اكمل مكتب الشرقيه اسماء النجار مكتب الشرقيه.
بتوزيع عدد كبير من الأجهزة التعويضية على المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة اكتر من 20جهاز عروسه في الشرقيه وامبابه والجيزه ولحوم وغيرها من المساعدات وتوزيع اعداد كبيرة من البطاطين الشتوية على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بالمركز.

حيث قام فريق من المؤسسة الدولية بزيارة إحدى القرى الأكثر احتياجا بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وفى مقدمتهم الدكتورة غادة الدخاخنى،رائدة العمل الخيرى دكتوره وفاء الجوهرى المدير التنفيذي للمؤسسةالمهندس احمد اكمل امين الصندوق
محمود اكمل مكتب الشرقيه اسماء النجار مكتب الشرقيه، وقد تم توزيع الأجهزه التعويضية للمعاقين وذوى الهمم الخاصة وتوزيع المساعدات الغذائية والبطاطين اكتر من 20جهاز عروسه في الشرقيه وامبابه والجيزه ولحوم وغيرها من المساعدات على البسطاء ومحدودى الدخل.

توزيع الدواء الشهرى للمرضي علي الغير قادرين وعمل ابحاث لمعاش تكافل كرامه

كما تم عقد لقاءات مع حاﻻت مرضية وسيتم عمل الأبحاث الإجتماعية اللازمة كما ستتبنى الجمعية حاﻻت جراحية حرجة من أهالى القري.

الجدير بالذكر أن الجمعية الدولية تعمل فى عده مجاﻻت تنمويه وتمتلك مركزا ثقافيا يؤهل حملة الدبلومات والثانوية العامة الى مساعدى تمريض وتحاليل وتشغيل وصيانة الحاسب الآلي وإنشاء مجموعة من المستشفيات الخيرية بالمحافظة ومراكزها، وغيرها من الخدمات التنموية والخدمية والقتصادية.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز