متابعة _ عبدالرحمن شاهين

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قيادة تدريبات الفريق أمس الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري.

وشهد مران الزمالك مدى الجدية التي اتسم بها اللاعبون مع عودة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا والمهاجم الكونغولي سامسون أكينيولا وسط حالة من التفاؤل والدعم الجماهيري على أمل استعادة الفارس الأبيض قوته ونتائجه الإيجابية في الفترة المقبلة، بعد خسارة لقب كأس السوبر عن الموسم الماضي وخسارة لقب كأس مصر والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، والخروج أيضًا مبكرًا من بطولة كأس رابطة الأندية.

ونشرت الصفحة الرسمية  لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عددا من صور قيادة أوسوريو لأول مرة تدريبات الفارس الأبيض.

 ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا يوم الخميس الماضي على حرس الحدود 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني