أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو لواقعة سحل زوج لزوجته في أحد شوارع القاهرة وقص شعرها على مرأى ومسمع من المارة ما أثار حفيظة الكثيرون وخاصة بعد تصدر الفيديو لمحركات موقع البحث جوجل والسوشيال ميديا.

سحل في الشارع                           

في أحد شوارع القاهرة وتحديدًا في منطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، قام أحد المواطنين بمعاقبة زوجته بسبب مخالفتها لأوامره فقام بسحلها في الشارع بطريقة وحشية وعنيفة، دون أي تدخل من المارة المتواجدين بالمنطقة بدعوى أن هذا الأمر يحدث بسبب مشاكل أسرية بينهما.

لم يكتف الزوج بطل الواقعة بسحل زوجته في الشارع وضربها بعنف ولكنه قام بحلق شعرها أمام أعين الحضور في دهشة من المتواجدين منعتهم من التدخل وإيقافه عن فعلته بعدما رفض الزوج أية محاولات من المحيطين به للتدخل وإنهاء المشكلة الأسرية. 

تبين أن الزوج الذي يبلغ من العمر 40 عام ويعمل (حداد) أراد أن يعاقب زوجته صاحبة الــ 38 عام، بعد تكرارها تصوير فيديوهات على التيك توك بالرغم من تحذيره لها أكثر من مرة، واستمرت الخلافات في التصاعد بينهما حتى انتهت بحدوث هذا المشهد العنيف.

القبض على الزوج

بعد انتشار الفيديو الذي وصلت مدته إلى 7 دقائق على نطاق واسع، قامت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة بإلقاء القبض على الزوج بطل الواقعة، حيث تم التحقيق معه بواسطة نيابة شمال الجيزة في التهم المنسوبة إليه، واعترف الزوج أمام النيابة بقيامه بسحل زوجته في الشارع وضربها أمام المارة وحلق شعرها.

الزوج غير نادم على فعلته

 تحدث الزوج أمام لجنة التحقيقات حيث قال: “تستاهل كل اللي حصلها يا فندم”، مؤكدًا أنه غير نادم على فعلته، حيث برر قيامه بهذا الفعل باكتشافه تصوير زوجته لفيديوهات لها وبثها عبر حسابها على التيك توك لحصد المشاهدات، وبالرغم من تحذيره لها بإيقاف تصوير الفيديوهات إلا أن الزوجة لم تتوقف عن فعلتها بل ظهرت في الفيديوهات بشعرها بدون ارتدائها الحجاب بالرغم من كونها محجبة.   

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني