خالد الإتربي

بعد الرحلة الشاقة التي عاشها التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، يسعى السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، لتجهيز كريم الدبيس، تحسبًا للحاجة الفنية له خلال مواجهة سيمبا.

ويلعب الأهلي مع سيمبا مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان علي معلول قد واجه أزمة إرهاق السفر خلال وديتي كوريا الجنوبية واليابان.

حيث شارك معلول أمام كوريا الجنوبية التي انتهت بخسارة نسور قرطاج بنتيجة 4-0، وغاب عن المباراة الثانية أمام اليابان والتي انتهت بفوز اليابان بنتيجة 2-0.

وفي ضوء ذلك قال مصدر في تصريحات خاصة للشروق: “كان من المفترض أن يصل معلول قبل سفر بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء وهو ما كان مخطط له، لكن ظروف الطيران قد تجدد الأمور”.

وأضاف: “وبالتالي تحدث كولر مع كريم الدبيس لتجهيزه لأنه من الوارد أن يكون موجودًا بنسبة كبيرة خلال مواجهة سيمبا الأولى، حيث يضع مدرب الأهلي في حساباته أنه من الممكن الاستعانة به في التشكيل الأساسي”.

وأكمل المصدر: “معلول منهك للغاية بسبب سفره إلى كوريا ومن ثم إلى اليابان وسيعود بعدها إلى مصر ويتجه لتنزانيا، هذه أمور صعبة على لاعب تخطى الـ33 عامًا”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني