متابعة _ عبدالرحمن شاهين

يواجه نادي برشلونة الإسباني عائق صعب، في ضم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «سبورت» الإسبانية برشلونة يستهدف عددا من الصفقات المجانية المميزة في الميركاتو الصيفي القادم من بينهم جوندوجان في ظل الأزمة المالية للنادي التي يعاني منها مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن هناك عائق يواجه النادي الكتالوني في إتمام تلك الصفقة وهو الراتب الذي طلبه جوندوجان لن يستطيع برشلونة دفعه في الوقت الحالي حتى لا يتم تجاوز حد الرواتب المعتمد من قبل رابطة الدوري الإسباني «الليجا» والتي بسببها تم إلغاء تسجيل بابلو جافي ضمن قائمة الفريق الأول.

وأوضحت سبورت أن جوندوجان لا يمانع في النظر إلى العروض المقدمة له للحصول على خدماته، حيث سينتهي عقد اللاعب مع المان سيتي بنهاية الموسم الجاري، ولا يستبعد إمكانية تجديد عقده مع مانشستر سيتي.

ولم يكن جندوجان أولوية لدى برشلونة، مع وجود أسماء مثل برناردو سيلفا ومارتن زوبيميندي، لكن موقفه التعاقدي دفع إدارة البارسا للتفكير في ضمه.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني